الطائرة مع فريق شابيكوينسي تقع في كولومبيا - رؤية الصور الحوادث

Your video will begin in 15
Skip (5)

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

Added by admin
0 Views
المساعدة تسجيل CANAL
كانت الطائرة التي تقل وفد نادي كرة القدم شابيكوينسي حادث يوم الاثنين عندما تقترب من مطار خوسيه ماريا كوردوفا، في ميدلين، كولومبيا - البرازيل. الطائرة، كانت الشركة البوليفية LAMIA 81 شخصا كانوا على متنها، 72 منهم من افراد الطاقم والصحفيين وتسعة من افراد الطاقم. التقارير الأولى تعطي لا يقل عن ستة ناجين. وكان آلان Ruschel الضحية الأولى للوصول إلى المستشفى في لا سيجا، المدينة الأقرب إلى وقوع الحادث، وتقارير EFE المشهد حيث يتم نقل الجرحى.
الطائرة، مع سجل CP2933 يجب أن سقط في ميديلين في 21h33 (0h33 بتوقيت جرينتش) ولكن فقدت الاتصال مع برج المراقبة بينما كانت تحلق فوق بلدة لا سيجا. الطائرة التي جعلت توقفه في مطار فيرو فيرو في سانتا كروز، بوليفيا، ذكرت صحيفة "تماس كهربائي"، وفقا للبيان الأول من مطار ميديلين.
تنشيط السلطات خطة طوارئ وطنية. وقال مطار قرطبة، الذي كان قد أعلن في البداية اختفاء الطائرات، يمكن الوصول إلى موقع الحادث إلا عن طريق البر، "بسبب سوء الاحوال الجوية." رئيس بلدية ميدلين، فيديريكو غوتيريز، التي أبلغ عنها تويتر ما يجري هناك. واضاف "انها مأساة حقيقية ما حدث هذه الليلة"، وقال رئيس البلدية. "نحن نقدم كل التعاون التقني والبشري لمشاهدة هذا الحادث." وطلبت السلطات من السكان، نظرا لحالة الطقس والتضاريس، وليس للذهاب إلى "ويطلب من المجتمع إلى الامتناع عن الذهاب الى موقع الحادث لتجنب الانهيار.
سافر اتحاد كرة القدم فريق شابيكوينسي من تشابيكو (SC) الى ميدلين للعب يوم الاربعاء في نهاية الأولى من مرحلة من مراحل كأس أمريكا الجنوبية ضد اتليتيكو ناسيونال - ستكون أهم مباراة في تاريخ فريق سانتا كاتارينا. أعرب الفريق المحلي التضامن من خلال الشبكات الاجتماعية، وأصدر اتحاد أمريكا الجنوبية بيانا يبلغ تعليق المباراة النهائية. الصورة الأخيرة التي لديك للفريق هو شريط فيديو نشر على موقعه الفيسبوك الشخصي، حيث تظهر بعض اللاعبين في انتظار شحنة.
نشرت شابيكوينسي مذكرة في الفيسبوك قائلا ان من شأنه أن يجعل تصريحات رسمية، بأنه السلطات الكولومبية لم تقدم جميع المعلومات المتاحة.
الحادث شابيكوينسي تثير مآس مماثلة التي يعاني منها فرق كرة القدم. في عام 1949، والطائرة التي المنتخب الإيطالي تورينو عاد من لعبة في لشبونة تحطمت مما أسفر عن مقتل 42 شخصا، من بينهم ما يقرب من الزهر كله. في وقت لاحق أحد عشر عاما، حادث آخر تنطوي على الطائرة التي كانت تقل مانشستر يونايتد في ميونيخ. توفي ثمانية لاعبين، اثنان من ضباط والمدرب. نجا سبعة رياضيين، بما في ذلك بوبي تشارلتون، أسطورة المتحدة.
Category
News & Politics entertainment

Post your comment

Comments

Be the first to comment